افضل دكتور جراحة عامة في القاهرة 2024 : احجز الآن مجانا

افضل دكتور جراحة عامة في القاهرة 2023 - د. أيمن أبو ليلة

تعرف على افضل دكتور جراحة عامة في القاهرة “د. أيمن أبو ليلة” استشاري الجراحة العامة وأحد المتخصصين في عمليات المناظير وجراحات الغدد،  بالإضافة إلى قائمة طويلة تضم 17 عملية جراحيه التي تخصص فيها بحيث يمكنك حجز موعدًا معه أونلاين لتتلقى أفضل علاج على يد أمهر الأطباء على الإطلاق. وللتعرف على كافة التفاصيل يمكنك متابعة هذا المقال.


لماذا يعتبر د. أيمن أبو ليلة افضل دكتور جراحة عامة في القاهرة ؟

لأنه دكتور على قدر عالي من الكفاءة وعدد سنوات من الخبرة يفوق ال 19 عامًا، كما أنه يعمل مع فريق مدرب وذو مهارة عالية.

 بالإضافة إلى ذلك يعد د. أيمن أبو ليلة أحد استشاري الجراحة العامة الحاصل على الزمالة الإيرلندية المصرية في الجراحات المختلفة

فلذلك د.ايمن افضل دكتور جراحة عامة في القاهرة  .


أسماء العمليات التي يقوم بها د. أيمن أبو ليلة  “افضل دكتور جراحة عامة في القاهرة

وفيما يلي نعرض لكم قائمة بالعمليات التي يجريها د. أيمن أبو ليلة مع السعر:

عملية الناسور العصعصي بالليزر

افضل دكتور جراحة عامة في الجيزة

 عملية الناسور العصعصي بالليزر هي إحدى التقنيات الحديثة لعلاج الناسور العصعصي؛ بحيث يدخل د. أيمن أبو ليلة “افضل دكتور جراحة عامة في القاهرة” قسطرة الليزر عن طريق فتحة الناسور حتى تصل إلى فتحة الشرج، وبهذا يتمكن من استئصال الأنسجة المسببة لتكوين الناسور باستخدام ضوء الليزر الذي يعمل على كي هذه المنطقة.

ومن مميزات هذه العملية أنها قصيرة لا تستغرق سوى ربع ساعة، ولا تسبب ألمًا للمريض، فضلًا عن أن مضاعفاتها تكاد تكون معدومة.


عملية فتح الخراج

افضل دكتور جراحة عامة في مصر

عملية فتح الخراج هي عملية تجرى بهدف تفريغ الخراج من السوائل المتجمعة به بعد فشل الأدوية التي تؤدي نفس الغرض، والتي يكون أساسها المضادات الحيوية.

وتختلف الإجراءات في العملية حسب شدة الخراج ومكانه وحجمه، فقد يكون التصريف من خلال إبرة مخصصة لذلك، أو باستخدام قسطرة التصريف، وفي حال كانت الخراجات داخلية وعميقة فلا مفر من إجراء عملية جراحية لتفريغها.


عمليات الفتاق

وهي قائمة كبيرة من العمليات التي يقوم بها د. أيمن أبو ليلة -افضل دكتور جراحة عامة في القاهرة- وتشمل ما يلي:

عملية فتق الحاجب الحاجز بالمنظار

افضل دكتور جراحة عامة في وسط القاهرة

عملية فتق الحاجب الحاجز بالمنظار تعد من العمليات التي تجرى للحالات الحرجة من المصابين بفتق الحجاب الحاجز؛ نظرًا لأن الحالات البسيطة منها تشفى في الغالب تلقائيًا أو باستخدام الأدوية، ولكن بعد ظهور ضيق في المرئ أو نزيف فلا بد من إجراء العملية على الفور، ويكون استخدام المنظار هو الحل الأمثل.

وتشمل الجراحة بالمنظار سحبًا لانتفاخ المعدة وإعادته إلى محله، ومن ثم يقوم د. أيمن أبو ليلة “افضل دكتور جراحة عامة في القاهرة” بإصلاح تجويف المرئ الممتد، ولا تستغرق هذه العملية سوى ساعة على الأكثر.


عملية الفتق السري بالمنظار

افضل دكتور جراحة عامة في الوطن العربي

عملية الفتق السري بالمنظار هي عملية تجرى بهدف إعادة جزء الأمعاء المندفع من خارج البطن عبر تجويف ضعيف فيها؛ وذلك من خلال إحداث بعض الشقوق الصغيرة في البطن وإدخال المنظار من أحد الشقوق وشبكة صناعية من الشق الآخر.

وتتميز هذه العملية بأن فترة النقاهة لها لا تتعدى ستة أسابيع، فضلًا عن أنه يمكنك العودة إلى المنزل في نفس اليوم.



عملية الفتق الفخذي

عملية الفتق الفخذي بالمنظار

عملية الفتق الفخذي هي عبارة عن إجراء جراجي يهدف إلى إعادة الأنسجة التي انتقلت من موضعها عبر الجدار الضعيف في البطن إلى موضعها الأصلي قرب منطقة الإربية.

وعلى الرغم من أن الفتق الفخذي قد لا يسبب ألمًا للمريض في بعض الحالات إلا أنه لا بد من إجراء العملية على الفور؛ خوفًا من الإصابة بانسداد في الأمعاء أو موت الأنسجة بها.


عملية الفتق الأربي بالمنظار

افضل دكتور جراحة عامة في الجيزة والقاهرة

عملية الفتق الأربي بالمنظار هي عملية تحدث تحت تأثير التخدير العام للجسم، إذ يقوم الطبيب بإحداث شقوق صغيرة في منطقة السرة أو أسفلها، ومن ثم يقوم الطبيب بدفع كمية من غاز ثاني اكسيد الكربون داخل المعدة حتى يتمكن من رؤية كل الأعضاء بوضوح.

وبعد القيام بذلك يدخل الطبيب شبكة صناعية بهدف سد جدار البطن الضعيف حتى لا يتكرر الأمر مجددًا.



تعرف علي عملية الفتق الجراحي “بالجراحة” مع افضل دكتور جراحة عامة في القاهرة د/ ايمن ابو ليلة



عملية دوالي الخصية بالمنظار مع افضل دكتور جراحة عامة في القاهرة

افضل دكتور جراحة عامة في مصر 2023

عملية دوالي الخصية بالمنظار عبارة عن عملية يتم فيها تعطيل الأوردة المتجلطة للسماح للأوردة السليمة بالقيام بعملها بشكل صحيح وتوصل الدم إلى الغدد التناسلية والمناطق المسؤولة عنها، وتتم هذه  العملية باستخدام المنظار الجراحي.

وتتميز هذه العملية بأنها لا تترك أي ندوب خلفها كما أن نسبة نجاحها تفوق عملية دوالي الخصية بالجراحة التقلدية.



عملية استئصال الغدة الدرقية بالمنظار

افضل دكتور جراحة عامة في القاهرة 2023

عملية الغدة الدرقية بالمنظار هي واحدة من العمليات التي يقوم بها الدكتور أيمن أبو ليلةافضل دكتور جراحة عامة في القاهرة“، والتي تتم من خلال إحداث شق صغير في الرقبة لإدخال المنظار، وهذا ما يميزها عن الجراحة التقلدية التي يحدث فيها الطبيب شقًا كبيرًا مما يترك ندوبًا خلفه.


عملية استئصال الغدة الليمفاوية من الرقبة

افضل دكتور استئصال الغدد اللمفاوية في مصر

عملية استئصال الغدة الليمفاوية من الرقبة هي عملية يتم إجراؤها لاستئصال جميع الغدد الليمفاوية الموجودة في الرقبة والتي تكون في الحيز ما بين الترقوة والفك السفلي، وتهدف إلى استئصال الورم من العنق.

ومن الجدير بالذكر أن هذه العملية قد ينجم عنها بعض المضاعفات على المدى القصير أو البعيد، ولكنها غالبًا ما تزول بالعلاج، وتشمل هذه المضاعفات: الألم، الكدمات حول الرقبة، خروج صديد، الشعور بسخونية في منطقة الرقبة.


عملية استئصال المرارة بالمنظار

افضل دكتور مرارة في القاهرة

عملية استئصال المرارة بالمنظار إحدى العمليات التي تهدف إلى إزالة المرارة بعد إصابتها بالالتهابات أو الحصوات؛ وذلك من خلال إحداث شقوق صغيرة لإدخال المنظار من أحدها والأدوات الجراحية من شق لآخر.

وتتميز جراحة المرارة بالمنظار بأنها لا تسبب ألمًا، ويمكنك العودة إلى روتينك اليومي بعد مرور القليل من الأيام على العملية.


عملية إزالة الكيس الدهني

افضل دكتور استئصال كيس دهني في مصر

عملية إزالة الكيس الدهني إحدى العمليات التي يجريها د. أيمن أبو ليلة “افضل دكتور جراحة عامة في القاهرة”، وهي عبارة عن تدخل جراحي يحدث تحت تأثير التخدير الموضعي لمحل الكيس الدهني.

وفي العملية قد يحدث استئصال كلي أو جزئي للكيس الدهني باستخدام الجراحة التقليدية أو بأشعة الليزر.


عملية الناسور المتشعب

افضل دكتور علاج الناسور في القاهرة

عملية الناسور المتشعب او عملية الشرخ الشرجي واحدة من العمليات التي يجريها د. أيمن أبو ليلة “أفضل دكتور جراحة عامة في القاهرة” وتتضمن عدة أنواع مختلفة، تتمثل في إزالة الناسور وسديلة المستقيم وخيوط السيتون، ويختلف الإجراء المتخذ على حسب مكان الناسور ومدى اختراقه للعضلات.


عملية الناسور الشرجي بالليزر

تعد عملية الناسور الشرجي بالليزر هي افضل علاج للناسور الشرجي والشرخ الشرجي، إذ يتم استعمال حزمة الليزر من خلال أنبوب أو قسطرة يتم تمريرها داخل الناسور.

افضل دكتور لعلاج الناسور الشرجي في القاهرة

عملية استئصال البواسير بالليزر

عملية استئصال البواسير بالليزر عملية تتم من خلال توجيه أشعة الليزر على البواسير لإزالتها بدون ألم، وقد يكون الاستئصال داخليًا أو سطحيًا.

افضل دكتور استئصال البواسير في القاهرة


عملية استئصال الثدي المصاب بالسرطان

افضل دكتور استئصال الثدي في القاهرة

عملية استئصال الثدي المصاب بالسرطان وهي عبارة عن عملية يتم فيها استئصال أحد الثديين أو كليهما بشكل جزئي أو كلي، وتهدف العملية إلى منع انتشار الورم إلى المناطق المجاورة في حال كان الورم خبيثًا.


 عملية الختان للذكور وعملية الطهارة للأطفال

افضل دكتور ختان الذكور (طهارة الاطفال) في القاهرة

 عملية الختان للذكور و عملية الطهارة للأطفال هي عبارة عن عملية جراحية، يزال من خلالها الجلد الذي يغلف طرف القضيب، وتهدف العملية إلى الحد من الإصابة بالتهابات المسالك البولية أو الأمراض المنقولة جنسيًا.

وتتم العملية من خلال تخدير قضيب الطفل وتقييد ذراعيه وقدميه لحين إتمام العملية، وفي الغالب لا تتعدى هذه العملية سوى عشر دقائق.


احجز موعدا ألان مع د.كتور ايمن ابو ليلة

وختامًا وبعد أن تعرفنا على هذه القائمة الطويلة من العمليات التي أجراها د. أيمن أبو ليلة “افضل دكتور جراحة عامة في القاهرة والتي تميز فيها عن غيره من الأطباء، يمكنك حجز موعدك مع الطبيب للتعرف على كافة تفاصيل العملية، من حيث التخدير والإجراءات المتخذة والتحاليل قبل وبعد العملية وتكلفة العملية كذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top